دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-03

شهداء جراء قصف من مسيّرة إسرائيلية شمالي الضفة

الراي نيوز - 

استشهاد فلسطينيين جراء قصف من طائرة مسيرة إسرائيلية على مركبة قرب بلدة زيتا في مدينة طولكرم شمالي الضفة الغربية المحتلة، بعد استشهاد مسعف متطوع متأثرا بجروح حرجة أصيب بها قبل أيام خلال إطلاق قوات الاحتلال النار أثناء اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس، في وقت واصلت فيه قوات الاحتلال فجر اليوم السبت اقتحاماتها ومداهماتها لمدن وبلدات في الضفة.

 

وقال جيش الاحتلال إن قواته قصفت ما سماها خلية مسلحة في طولكرم، في حين قالت مصادر للجزيرة إن أحد المستهدفين في الغارة الإسرائيلية هو القيادي في كتائب القسام هيثم بليدي.

ومن جانبه أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني أن 4 مواطنين فلسطينيين استشهدوا إثر قصف الجيش الإسرائيلي مركبة فلسطينية قرب بلدة زيتا شمالي الضفة، في حين أفادت مراسلة الجزيرة بأن قوات الاحتلال اعتدت على طواقم الإسعاف وأنها تمنع الاقتراب من مكان قصف المركبة.

 

ونشرت منصات فلسطينية مشاهد قالت إنها من مستشفى "ثابت ثابت" بطولكرم لوصول 5 شهداء نتيجة قصف الاحتلال مركبتهم شمال طولكرم، ومشاهد لاحتراق المركبة، مشيرة إلى أن جثث عدد من الشهداء تفحّمت جرّاء قصف مُسيّرة للاحتلال سيارة قرب قرية عتيل، إلى جانب مشاهد أخرى لجرافات الاحتلال وهي تدمر البنية التحتية خلال اقتحامها المدينة.

 

 

وكانت قوات الاحتلال -مدعومة بآليات عسكرية- اقتحمت فجر اليوم السبت أحياء في مدينة طولكرم، كما اقتحمت مخيم الجلزون شمالي مدينة رام الله ودهمت عددا من المنازل.

تطورات أخرى

وفي تطورات أخرى، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد المسعف المتطوع تامر صقر متأثرا بجروح حرجة أصيب بها قبل أيام خلال إطلاق قوات الاحتلال النار أثناء اقتحامها مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس بالضفة.

وكان المسعف صقر (21 عاما) أصيب الأحد الماضي بجروح حرجة برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة، حيث اقتحم الجيش الإسرائيلي المخيم وسط إطلاق نار كثيف، مخلفا شهيدين وعشرات الجرحى وفق مصادر رسمية فلسطينية.

وبذلك يرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في الضفة، بما فيها القدس، إلى 595 شهيدا، خلال موجة التصعيد المتزامنة مع الحرب المدمرة على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023 بينهم 144 طفلا، إضافة إلى 5400 جريح، ونحو 9890 معتقلا، وفق مصادر رسمية فلسطينية.

وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال في ساعات الفجر الأولى من اليوم قريتي دير أبو ضعيف والجلمة شرقي المدينة.

كما اقتحم الجيش الإسرائيلي فجر اليوم المنطقة الشرقية من نابلس وبلدتي جماعين وسبسطية. وأكدت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت جماعين بعدد كبير من الآليات، وأغلقت البوابة الحديدة على مدخل البلدة.

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي

عدد المشاهدات : ( 815 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .